تبدأ نقاط التوزيع التابعة للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المشاعر المقدسة بمكة المكرمة، أعمالها التوعوية والتوجيهية في يوم التروية، بعد أن تزودت بالمواد التوعوية الموجهة للحجاج بـ15 لغة، توضح لهم مختلف الأعمال المشروعة التي يحتاجونها، وتنبه على بعض الأخطاء التي قد تقع من بعض ضيوف الرحمن.
وقد كلفت الرئاسة العامة للعمل في هذه النقاط نخبة من الأعضاء الميدانيين الذين التحقوا بدورات تدريبية في التعامل مع الحجاج والزوار، يرافقهم عدد من المترجمين للمساهمة في التواصل مع الحجاج بشكل دقيق وتجاوز حاجز تنوع اللغات، وتعمل هذه النقاط خلال أيام الحج وفق خطة توعوية محددة، تزود خلالها بالدعم البشري والتوعوي الذي يضمن الوفاء بالحاجات المعرفية للحجاج الذين توافدوا من مختلف بلدان العالم.
وكانت الرئاسة العامة قد جهزت ما يزيد على ستة ملايين مادة توعوية لتوزيعها على الحجاج خلال فترة الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وخصصت 25 نقطة توزيع في المشاعر.
وقد كلفت الرئاسة العامة للعمل في هذه النقاط نخبة من الأعضاء الميدانيين الذين التحقوا بدورات تدريبية في التعامل مع الحجاج والزوار، يرافقهم عدد من المترجمين للمساهمة في التواصل مع الحجاج بشكل دقيق وتجاوز حاجز تنوع اللغات، وتعمل هذه النقاط خلال أيام الحج وفق خطة توعوية محددة، تزود خلالها بالدعم البشري والتوعوي الذي يضمن الوفاء بالحاجات المعرفية للحجاج الذين توافدوا من مختلف بلدان العالم.
وكانت الرئاسة العامة قد جهزت ما يزيد على ستة ملايين مادة توعوية لتوزيعها على الحجاج خلال فترة الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وخصصت 25 نقطة توزيع في المشاعر.